رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. "أبو غزالة" : 2020 لم ينتهي بعد والحرب قادمة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : زعم الأردني طلال أبو غزالة أن ظهور وباء كورونا في الصين أخر الحرب.
وعن تعليق سابق له بأن 2020 لن تنتهي إلا بحرب، قال أبو غزالة في تصريحات تلفزيونية، أنا ما زلت متمسكا بقولي، ولكن للحرب أشكال، والحرب الآن جارية بشكل ناعم، وعام 2020 لم ينتهي بعد.
وأشار إلى تصريحات للمستشار السابق للرئيس ترامب للأمن القومي مايكل فلين ، والتي قال فيها أن نتائج الانتخابات لا تحدد بالمحاكم وإنما من قبل الشعب ، متسائلا كيف يكون ذلك ؟.
وذكر أبو غزالة بالمناوشات التي وقعت مؤخراً بين أنصار ترامب والرئيس المنتخب بايدن قبل أيام ، وتابع أبو غزالة : الحرب ستبدأ قريباً ، من الممكن خلال يوم أو أسبوع أو أكثر .
وأردف : رجل (في إشارة لترامب) حصل على 58 مليون ، ويقول كل يوم إنه الرئيس المنتخب ، ويصر على العودة إلى البيت الأبيض في ولاية ثانية كرئيس ، ليس فقط لأنه عنيد ، ولكنه يملك أسبابا حقيقية ، فمصيره في حال اقراره بالخسارة في الانتخابات أسوء مما نتصور.
وتابع أبو غزالة : سيحسم الأمر في الشارع ، وشاهدنا مظاهرة استعراضية لأنصار ترامب بسيارات عسكرية وأسلحة متوسطة ، وكل من فيها قوات جاهزة للقتال ، وهي رسالة من ترامب أنني سأقاوم ، مبيناً أنه لا يستطيع أي أحد حالياً من جماعة بايدن الاقتراب من البيت الأبيض.
وأردف : ترامب لن يخرج بالسلام ، وأتوقع أن يعلن ترامب الحرب العسكرية الخارجية ، ليصبح هو القائد العام للقوات المسلحة والحاكم العسكري ، متوقعاً أن تكون الحرب مع الصين.
https://m.youtube.com/watch?v=_Mt6yx6_Ylw&feature=emb_title

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up